fbpx

معلوماتعنا

كلمات قليلة

حول SmyrnaMED

سميرنا ميد (SmyrnaMed) هي مؤسسة تعمل في مجالات الجراحة البلاستيكية وإعادة التشكيل والتجميل، وعلاج الأسنان، وزراعة الشعر في منطقة بايراكلي في إزمير، تركيا. تهدف المؤسسة تقديم خدماتها في قطاع الرعاية الصحية النامية بسرعة بطريقة فعالة ومريحة لزبائنها المحليين والأجانب. سميرنا ميد متخصصة في مجال الجراحة التجميلية مثل تجميل الأنف، وشد الوجه، وتجميل الثدي، وشد البطن، وشد الذراع، وشد الفخذ، وشفط الدهون، والتثدي، بالإضافة إلى مجالات التجميل الطبي. بالإضافة إلى ذلك تقدم خدمات في معالجات الأسنان بما في ذلك زرع الأسنان، والتركيبات الاصطناعية، وتقويم الأسنان، وتبييض الأسنان، وابتسامة هوليوود، وكذلك زراعة الشعر وزيادة كثافته. إنها تمتلك فريقًا من ذوي الخبرة والخلفية الأكاديمية في هذه المجالات. 
هدف سميرنا ميد هو تقديم خدمات رعاية صحية عالية الجودة لعملائها باستخدام أحدث التقنيات وضمان رضاهم. وتهدف إلى تحقيق أفضل النتائج في الجراحة التجميلية والترميمية من خلال تقديم حلول خاصة للاحتياجات الفردية للزبائن.
تتبنى سميرنا ميد نهجًا يركز على العملاء وتعطي الأولوية دائمًا لصحة وسلامة زبائنها. ولهذا السبب، فإنها تمنح الثقة لعملائها من خلال أطبائها المتخصصين والمرافق ذات التكنولوجيا المتقدمة والالتزام بتقديم خدمة عالية الجودة.
سميرنا ميد، كمؤسسة صحية متخصصة في مجال الجراحة التجميلية، ومعالجة الأسنان، وزراعة الشعر تهدف إلى تقديم تجربة عالية المستوى لضيوفها في ما يتعلق بالصحة والسلامة والرضا.
يمكنكم التواصل معنا للحصول على معلومات مفصلة حول خدماتنا.

SmyrnaMED

تتبنى سميرنا ميد نهجا يركز على العملاء وتعطي الأولوية دائما لصحة وسلامة ضيوفها. من أجل ذلك فإنها تحاول أن تغرس الثقة في قلوب عملائها عن طريق التزامها بجودة الخدمة والعمل مع الأطباء المتخصصين والمرافق الحديثة.

"اكتشفي جمالك من جديد"

smyrnaMED

SmyrnaMED

فيلمنا الترويجي للشركات

SmyrnaMED

عيادتنا

SmyrnaMED

أُعيدي اكتشاف جمالكِ...

إذا كنت تبحث عن نهج موثوق ودودي يركز على الأشخاص في مجال جراحة التجميل، وعلاج الأسنان، وزرع الشعر، فأنت في المكان الصحيح. SmyrnaMED على بعد اتصال هاتف واحد فقط.

Open chat
May I help you?
SmyrnaMED | Customer Representative
Write For Customer Representative